القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق خرافي لربح المال من الهاتف بطريقة سهلة ربح مال من هاتف عن طريق صور

 

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social – هناك العديد من المواقع والتطبيقات المتاحة حاليًا في السوق لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت. حيث يمكنك جني المال على هذه المنصات بطرق مختلفة، مثل القيام بمهام صغيرة، أو تحميل تطبيقات معينة والتسجيل في مواقع.

كما تستطيع تحقيق دخل مالي من خلال التسويق بالعمولة، أو إنشاء أو مشاهدة مقاطع الفيديو، أو التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك. سنتناول في هذا المقال كيفية الربح من 

كيفية الربح من تطبيق Givvy Social

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الربح من تطبيق Givvy Social من خلال الطرق التالي ذكرها:

تحميل الصور

تستطيع الربح من تطبيق Givvy Social من خلال قيامك بتحميل الصور، وحينها ستحصل على عملات غير محدودة. علاوة على ذلك، عندما يقوم شخص ما بتسجيل اعجابه بصورتك، ستحصل على 30 عملة. أي أنه يمكنك كسب عملات غير محدودة حسب عدد الإعجابات التي تتلقاها صورتك. 

في غضون 24 ساعة، يمكنك تحميل صورة واحدة فقط. ولكن من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، يمكنك تحميل صور متعددة يوميا، وكسب عملات غير محدودة. ولتحميل الصور، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي، وانقر فوق الزر (+)، وقم بالتحميل من معرض هاتفك المحمول.

يمكنك أيضًا الربح من تطبيق Givvy Social عن طريق الإعجاب بصور الآخرين. عندما تسجل إعجابك بصورة شخص ما، ستحصل على 50 عملة. في البداية، ستحصل على 40 فرصة لتسجيل الإعجاب بصور شخص ما. ولكن بعد 30 دقيقة، ستزداد فرصة واحدة وهكذا دواليك. من خلال تسجيل الإعجاب بالصور، يمكنك كسب 2000 عملة يوميًا كحد أدنى. 

الدردشة مع الأشخاص في الرسائل

تتمثل إحدى طرق الربح من تطبيق Givvy Social في الدردشة. حيث يمكنك أيضًا ربح عملات عند الدردشة مع أصدقائك باستخدام تطبيق Givvy Social الإجتماعي. عند الدردشة مع شخص جديد على التطبيق، يمنحك تطبيق Givvy Social بعض العملات المعدنية. وستحصل كذلك على عملات إذا استمررت في الدردشة مع هذا الشخص. ولكن مع وجود شخص جديد، ستحصل على المزيد من العملات المعدنية.

إذا كنت ترغب في الدردشة مع شخص على تطبيق Givvy Social الاجتماعي، انقر فوق زر المراسلة الأوسط أسفل الصفحة الرئيسية. وابحث عن أصدقائك باستخدام شريط البحث وابدأ الدردشة.

الإجابة على الاستطلاعات

الإجابة على استطلاعات الرأي تعتبر إحدى طرق الربح من تطبيق Givvy Social، إذ يمكن من خلالها أيضا كسب عملات تستطيع تحويلها إلى مال. للتحقق من الاستبيان، انقر فوق “انقر هنا لكسب المزيد من العملات المعدنية” Tap here to earn more coins في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لتطبيق Givvy Social.

وسوف يعرض التطبيق مختلف منصات الاستبيان المتاحة على شاشتك. يمكنك اختيار أي مسح وسيبدأ المسح. يمكنك ربح من 200 إلى 10000 عملة إذا أكملت بنجاح استطلاعًا على تطبيق Givvy Social الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أنه عندما تجيب على أي استبيان، يرجى التأكد من أن الاستطلاع حاصل على تصنيف 4 أو أعلى، لتقليل فرص عدم الأهلية.

الكسب من خلال دعوة الأصدقاء

يمكنك كسب عملات إضافية عن طريق دعوة أصدقائك لتنزيل وتثبيت تطبيق Givvy Social الاجتماعي. انقر فوق خيار “دعوة الأصدقاء” المتوفر في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية، وستفتح صفحة “دعوة الأصدقاء”.

ما عليك سوى مشاركة الرابط المذكور في الصفحة مع أصدقائك، واطلب منهم تنزيل تطبيق Givvy Social الاجتماعي وتثبيته. ستربح أنت وصديقك 15000 قطعة نقدية إذا تحقق صديقك من رقم هاتفه، وعندما يصل صديقك إلى 30000 عملة في حساب Givvy الخاص به، ستحصل أنت بدورك على 25000 عملة. 

من أجل الربح من تطبيق Givvy Social وسحب مالك، يمكنك تحويل عملاتك إلى دولار أمريكي؛ بحيث 10000 قطعة نقدية تساوي 0.01 دولار أمريكي. عندما تصل إلى حد السحب الأدنى في حساب Givvy Social الخاص بك، أي 0.19 دولارًا أمريكيًا وهو مبلغ يختلف باختلاف وسيلة السحب. 


author-img
مرحبًا بك في TECH NET، المدونة الرائدة في عالم التكنولوجيا والربح عبر الإنترنت. نقدم لك فضاءًا رقميًا مخصصًا لاستكشاف أفضل الفرص لتحقيق دخل إضافي وتحسين مهاراتك في مجال الربح عبر الويب. تتخذ TECH NET منصة شاملة تشمل المشاريع المربحة، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، وفنون الربح من منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك. نقدم لك مقالات حصرية ونصائح فعّالة حول كيفية تحسين أدائك في مجال الربح عبر الإنترنت، سواء كنت مهتمًا بتطوير مشروعك الخاص، أو استكشاف فرص العمل عبر الشبكة. اكتشف مستقبل التكنولوجيا وتعلم كيفية استغلالها بأفضل طريقة لتحقيق أهدافك المالية والمهنية. انضم إلى مجتمع TECH NET وابدأ رحلتك نحو النجاح الرقمي، حيث يلتقي الابتكار بالفرص لتحقيق أقصى استفادة من عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف عن التطور. اكتشف اليوم كيف يمكن للتقنية أن تكون شريكك في بناء مستقبلك المالي والمهني.

تعليقات

التنقل السريع