القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق أربح منه 60 دولار يوميا فقط بالهاتف | تطبيق مضمون لربح المال من الانترنت للمبتدئين 2024

 


يعد تطبيق Cashzine من أشهر تطبيقات الربح من التطبيقات أو أحد أشهر تطبيقات الربح من تطبيقات Google Play التي انتشرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة، حيث قام أكثر من 10 مليون شخص بتحميل تطبيق Cashzine من متجر جوجل بلاي. ومن لا يعرف تطبيق Cashzine فهو تطبيق يمكنك من خلاله الربح من... إنجاز المهام وقراءة الأخبار ودعوة الأصدقاء. وهو من أشهر التطبيقات لكسب المال من مشاهدة الإعلانات أيضًا، وهناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك الربح منها من خلال هذا التطبيق.

كيفية الربح من تطبيق  

كما هو معروف لكي تتمكن من الربح من تطبيق Cashzine عليك أولا تحميله على هاتفك من هنا

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك يمكنك التسجيل فيه بالضغط على كلمة “خاص” الموجودة أسفل التطبيق على اليمين، ومن ثم يمكنك التسجيل فيه إما بحسابك على الفيسبوك أو بحسابك على Gmail مثل أي تطبيق آخر.

طرق الربح من تطبيق كاش زين

1- الربح من خلال قراءة الأخبار

ويتم ذلك من خلال تدوير الدائرة حتى تكتمل، ثم الضغط عليها من أجل كسب النقاط منها. لذلك، في كل مرة تكتمل فيها الدائرة، يمكنك النقر عليها لكسب النقاط.

2- الربح من خلال دعوة الأصدقاء

والمقصود بذلك هو أنه عند قيامك بدعوة صديق يستخدم تطبيق Cashzine لأول مرة سوف تحصل على عشرين ألف عملة معدنية، لكن لا يمكنك الحصول على عشرين ألف عملة دفعة واحدة، أي أنه في المرة الأولى التي يستخدم فيها الصديق التطبيق ، سوف تحصل على أربعة آلاف قطعة نقدية. نقدا، وبعد أن يقرأ الصديق بعض الأخبار الموجودة. في التطبيق لمدة ثلاثة أيام سوف تحصل على ستة آلاف قطعة نقدية، وعندما يستخدم أحد الأصدقاء التطبيق لمدة سبعة أيام سوف تحصل على عشرة آلاف قطعة نقدية.

3- الربح من التسجيل اليومي في تطبيق كاشزين

المقصود هو أنه عند الضغط على التسجيل اليومي سوف تحصل على عدد من القطع النقدية يوميا وهي طريقة تسجيل الدخول للمهام يوميا.

4- الربح من خلال استكمال المهام أو الاستبيانات

والمقصود هو أن تجيب على الأسئلة التي يطرحها عليك حتى تنتهي من الإجابة على الاستبيان، وبعدها سيعطيك عدداً من العملات المعدنية عبر تطبيق كاشزين.

فيديو شرح تطبيق Cashzine





لتحميل تطبيق اضغط هنا 



طريقة السحب من تطبيق Cashzine

كل ما عليك فعله للسحب من تطبيق Cashzine هو الضغط على حسابي الموجود أسفل التطبيق على اليمين، ومن ثم يمكنك السحب من خلال الطرق التالية:

السحب عن طريق فوري كاش

الحد الأدنى لرسوم السحب من تطبيق كاش زين عبر فوري كاش هو 150 جنيهًا أي ما يعادل 90 ألف قطعة نقدية. كما يوجد عرض ترويجي للسحب لأول مرة من فوري وهو 2 جنيه.

السحب عن طريق إعادة شحن رصيد الهاتف المحمول

النقطة المهمة هي أنه يمكنك إعادة شحن فواتير هاتفك المحمول، مثل إعادة شحن فودافون واتصالات أورانج.

السحب عن طريق باي بال

الحد الأدنى الذي يمكنك السحب منه عبر PayPal هو 75 جنيهًا أي ما يعادل 15000 نقطة.



author-img
مرحبًا بك في TECH NET، المدونة الرائدة في عالم التكنولوجيا والربح عبر الإنترنت. نقدم لك فضاءًا رقميًا مخصصًا لاستكشاف أفضل الفرص لتحقيق دخل إضافي وتحسين مهاراتك في مجال الربح عبر الويب. تتخذ TECH NET منصة شاملة تشمل المشاريع المربحة، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، وفنون الربح من منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك. نقدم لك مقالات حصرية ونصائح فعّالة حول كيفية تحسين أدائك في مجال الربح عبر الإنترنت، سواء كنت مهتمًا بتطوير مشروعك الخاص، أو استكشاف فرص العمل عبر الشبكة. اكتشف مستقبل التكنولوجيا وتعلم كيفية استغلالها بأفضل طريقة لتحقيق أهدافك المالية والمهنية. انضم إلى مجتمع TECH NET وابدأ رحلتك نحو النجاح الرقمي، حيث يلتقي الابتكار بالفرص لتحقيق أقصى استفادة من عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف عن التطور. اكتشف اليوم كيف يمكن للتقنية أن تكون شريكك في بناء مستقبلك المالي والمهني.

تعليقات

التنقل السريع