القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لحظر و حجب المواقع إباحية على هاتف اندرويد

الانترنت عالم كبير يمتلئ بالمعلومات المفيدة و الرائعة و يحتوي أيضا العديد من المواقع و الصفحات الضارة و المفسدة لأخلاق الأطفال الصغار و الشباب المراهقين مثل المواقع الاباحية و المواقع المشجعة على العنف و المخدرات.

تطبيق نت ناني Net Nanny يمكنك لتطبيق حظر المواقع الاباحية من عرض تقارير عن المواقع التي قام بفتحها الطفل على موبايل الاندرويد، كما يمكنك أيضا من ادارة تطبيق و التطبيقات التي ترغب بمنعها أو تشغيلها على الموبايل. و يتيح لك ضبط الاعدادات بكل سهولة بناء على عمر الطفل.



تطبيق حجب المواقع الاباحية Net Nanny يعمل على أجهزة الاندرويد بشكل رائع مثل السامسونج جلاكسي و غيرها من الهواتف الذكية و التابلت و الايباد و الاجهزة اللوحية من سامسونج.
تحميل تطبيق حجب المواقع الاباحية للاندرويد من هنا || الموقع الرسمي
برنامج حجب المواقع الاباحية, تنزيل برنامج حظر المواقع الاباحية, عربي, تطبيق نت ناني للاندرويد, برامج مجانية, ماي ايجي, عرب سيد, الفارس نت, مزيكا تودي, شرح, اخر اصدار,myegy , Net Nanny , free download
تحميل تطبيق Net Nanny حجب المواقع الاباحية للاندرويد من هنا:


author-img
مرحبًا بك في TECH NET، المدونة الرائدة في عالم التكنولوجيا والربح عبر الإنترنت. نقدم لك فضاءًا رقميًا مخصصًا لاستكشاف أفضل الفرص لتحقيق دخل إضافي وتحسين مهاراتك في مجال الربح عبر الويب. تتخذ TECH NET منصة شاملة تشمل المشاريع المربحة، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، وفنون الربح من منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك. نقدم لك مقالات حصرية ونصائح فعّالة حول كيفية تحسين أدائك في مجال الربح عبر الإنترنت، سواء كنت مهتمًا بتطوير مشروعك الخاص، أو استكشاف فرص العمل عبر الشبكة. اكتشف مستقبل التكنولوجيا وتعلم كيفية استغلالها بأفضل طريقة لتحقيق أهدافك المالية والمهنية. انضم إلى مجتمع TECH NET وابدأ رحلتك نحو النجاح الرقمي، حيث يلتقي الابتكار بالفرص لتحقيق أقصى استفادة من عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف عن التطور. اكتشف اليوم كيف يمكن للتقنية أن تكون شريكك في بناء مستقبلك المالي والمهني.

تعليقات

التنقل السريع