القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Among Us الجديدة 2023

 

Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها!



عن لعبة 


تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!


لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب.


وعلى العموم، فإن لعبة Among Us هي لعبة لاعبين متعددين مذهلة، سواء ألعبتها مع أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. اركب السفينة وعش الإحساس باكتشاف المتسلل في كل لعبة!


author-img
مرحبًا بك في TECH NET، المدونة الرائدة في عالم التكنولوجيا والربح عبر الإنترنت. نقدم لك فضاءًا رقميًا مخصصًا لاستكشاف أفضل الفرص لتحقيق دخل إضافي وتحسين مهاراتك في مجال الربح عبر الويب. تتخذ TECH NET منصة شاملة تشمل المشاريع المربحة، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، وفنون الربح من منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك. نقدم لك مقالات حصرية ونصائح فعّالة حول كيفية تحسين أدائك في مجال الربح عبر الإنترنت، سواء كنت مهتمًا بتطوير مشروعك الخاص، أو استكشاف فرص العمل عبر الشبكة. اكتشف مستقبل التكنولوجيا وتعلم كيفية استغلالها بأفضل طريقة لتحقيق أهدافك المالية والمهنية. انضم إلى مجتمع TECH NET وابدأ رحلتك نحو النجاح الرقمي، حيث يلتقي الابتكار بالفرص لتحقيق أقصى استفادة من عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف عن التطور. اكتشف اليوم كيف يمكن للتقنية أن تكون شريكك في بناء مستقبلك المالي والمهني.

تعليقات

التنقل السريع