القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يظهر إسم وصورة من يتصل بك برقم مجهول رغما عنه فضيحة أرقام المجهولة


  لسوء الحظ ، لم تتمكن حتى تكنولوجيا الهاتف المحمول من وضع حد لعمليات الاحتيال عبر الهاتف مثل البريد العشوائي وانتحال الهوية وما شابه. على سبيل المثال ، وعلى الرغم من عدم وجود دفتر هاتف "قانوني" لأرقام الهواتف المحمولة ، إلا أنه لم يتم القضاء على واحدة من أكثر المشاكل المزعجة والمتكررة التي عانينا منها جميعًا: وهي المكالمات المجهولة ذات الرقم المخفي المعروف. . لكن هل تعلم أنه من الممكن معرفة الرقم الذي تم الاتصال بك منه وصورة صاحبه وحتى عنوانه ؟

هناك العديد من الإجراءات البسيطة جدًا لهذا الغرض. نحن نتحدث عن تطبيق رهيب فعلا هدفه ظهار الهوية وراء كل مكالمة تتلقاها  ، ليس هذا فقط بل حتى حساباته إذا أمكن ذلك . لتعرف المزيد تابع معي هذا الفيديو .




رابط التطبيق :


رابط التطبيق :







author-img
مرحبًا بك في TECH NET، المدونة الرائدة في عالم التكنولوجيا والربح عبر الإنترنت. نقدم لك فضاءًا رقميًا مخصصًا لاستكشاف أفضل الفرص لتحقيق دخل إضافي وتحسين مهاراتك في مجال الربح عبر الويب. تتخذ TECH NET منصة شاملة تشمل المشاريع المربحة، واستراتيجيات التجارة الإلكترونية، وفنون الربح من منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك. نقدم لك مقالات حصرية ونصائح فعّالة حول كيفية تحسين أدائك في مجال الربح عبر الإنترنت، سواء كنت مهتمًا بتطوير مشروعك الخاص، أو استكشاف فرص العمل عبر الشبكة. اكتشف مستقبل التكنولوجيا وتعلم كيفية استغلالها بأفضل طريقة لتحقيق أهدافك المالية والمهنية. انضم إلى مجتمع TECH NET وابدأ رحلتك نحو النجاح الرقمي، حيث يلتقي الابتكار بالفرص لتحقيق أقصى استفادة من عالم التكنولوجيا الذي لا يتوقف عن التطور. اكتشف اليوم كيف يمكن للتقنية أن تكون شريكك في بناء مستقبلك المالي والمهني.

تعليقات

التنقل السريع